إسقاط تهمة الخيانة الزوجة عن الممثلة الوافي ومتابعتها بجنحة “التحريض على الدعارة”

20 سبتمبر 2019
إسقاط تهمة الخيانة الزوجة عن الممثلة الوافي ومتابعتها بجنحة “التحريض على الدعارة”
رابط مختصر

الصحافة

قررت النيابة العامة إسقاط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة نجاة الوافي، بحيث ثبت للنيابة براءة المعنية بالأمر، مساء الخميس 19 شتنبر الجاري، من جنحة الخيانة الزوجية، في انتظار الجلسة المقبلة لمناقشة “تهمة التحريض على الدعارة” التي توبعت بها.

وأوضحت النيابة العامة بالمحكمة الجنحية بعين السبع بالدار البيضاء، في بلاغ لها، أنها تعلن بعد 3 أشهر من التحقيق عن براءة الممثلة نجاة الوافي من التهمة المنسوبة لها من طرف زوجها الذي يحمل الجنسية الأمريكية، وذلك لانعدام ثبوت الفعل طبقا للمادة 493 من القانون الجنائي المغربي.

وأضاف البلاغ ذاته، أن دفاع الفنانة المغربية نجاة يعتزم إلى رفع شكاية ضد الزوج المشتكي متهما إياه بتقديم بلاغ كاذب ضد زوجته، وذلك قبل حلول الجلسة المقبلة في 2019/10/28 لمناقشة جنحة التحريض على الدعارة المنصوص عليها و على عقوبتها في المادة 502 من القانون الجنائي التي تنص على”من قام علنا بجلب أشخاص ذكورا أو إناثا لتحريضهم على الدعارة و ذلك بواسطة إشارات أو أقوال أو كتابات أو أية وسيلة أخرى، يعاقب بالحبس من شهر واحد إلى سنة و غرامة”.

وكانت قد تداولت بعض الصحف المكتوبة والرقمية في الثلاثة أشهر الأخيرة، قضية الممثلة المغربية نجاة الوافي والمخرج السينمائي سعيد خلاف، بعد تقديم زوجها الأمريكي الجنسية، شكاية إلى النيابة العامة بالمحكمة الجنحية بعين السبع بالدار البيضاء، يتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية مع المخرج المذكور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!