إستقلالية القضاء على المحك!.. وزير العدل يتناول وجبة فطور على مائدة البرلماني بلفقيه المتورط في عشرات ملفات الفساد

21 فبراير 2020
إستقلالية القضاء على المحك!.. وزير العدل يتناول وجبة فطور على مائدة البرلماني بلفقيه المتورط في عشرات ملفات الفساد
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن وجبة فطور ستجمع يوم السبت 22 فبراير الجاري بكلميم، وزير العدل محمد بنعبد القادر مع عبد الوهاب بلفقيه، المستشار البرلماني، عن حزب الاتحاد الاشتراكي، والرئيس السابق لجماعة كلميم، وهو المتابع في عشرات ملفات الفساد التي تحقق فيها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، والأخرى المعروضة أمام المحاكم.

ويسود احتقان كبير في صفوف أعضاء وعضوات التنظيمات الحزبية بإقليم كلميم بسبب ترويج أنصار عبد الوهاب بلفقيه للقاء الأخير مع وزير العدل في حكومة الكفاءات، على مائدة فطور يومه السبت، مستغربين كيف لمحمد بنعبد القادر الذي يتغنى بشعارات محاربة الفساد سيجالس منتخبا فاسا سبق للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء أن استمعت له لمرات عديدة بشأن مجموعة من ملفات التدبير المالي والإداري والتفني لجماعة كلميم وبالفساد واستغلال منصبه في صفقات مشبوهة.

وقال الناشط الإعلامي حسن بوفوس في تدويتة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “واحد المنتخب في جهة كلميم واد نون عندو متابعات قضائية عارض على وزير العدل بن عبد القادر لوجبة الفطور في صباح يوم السبت 22 فبراير الجاري باش يبين للناس انه ما عندو والو فالمتابعات القضائية”.

وأضاف قائلا:”غير ارتاح احنيني راه استقلالية القضاء والقضاء أصبح في ايادي آمنة الله يكثر من أمثال رئيس النيابة العامة محمد عبد النباوي”.

ويشار إلى أن محمد بنعبد القادر وزير العدل حل بمدينة كلميم، مساء يوم الجمعة، ضمن وفد حكومي يترأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني

20200221 212827 - الصحافة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!