إستعدادا للإحتفال بالذكرى المئوية.. المجمع الشريف للفوسفاط يُوظف هؤلاء الصحفيين في مناصب عليا ويمنحهم رواتب سمينة من المال العام

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
27 أكتوبر 2019
إستعدادا للإحتفال بالذكرى المئوية.. المجمع الشريف للفوسفاط يُوظف هؤلاء الصحفيين في مناصب عليا ويمنحهم رواتب سمينة من المال العام

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن مصطفى التراب المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط شرع في إستقطاب عدد من الصحافيين المغاربة، خاصة منهم الفرنكوفونيين، وتجنيدهم من خلال تمكينهم من مناصب عليا ورواتب شهرية سمينة من المال العام إستعددا لإحتفال الـOCP بالذكرى المئوية لتأسيسه.

وحسب نفس المصدر، فقد تم مؤخرا إلحاق عائشة أقلعي التي كانت تشغل منصب المديرة العامة لمجموعة “تيل كيل” الإعلامية، بفريق الإتصال بالمجمع الشريف للفوسفاط، براتب شهري سمين.

وذكر ذات المصدر لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن فريق الإتصال بالمجمع الشريف للفوسفاط، يضم كذلك، سليمان بن الشيخ الذي كان يشغل منصب المدير العام للمجموعة الإعلامية “Big Media House” التي كان قد أسسها إلياس العماري الأمين العام المستقيل من حزب الأصالة والمعاصرة، والذي تم إلحاقه بـOCP في شهر ماي المنصرم، وأُسندت إليه مهام تنظيم وإنتاج المحتوى حول الذكرى المئوية للمجمع الشريف للفوسفاط.

كما إلتحقت نادية لمليل التي كانت تشغل منصب رئيسة تحرير مركزية بمجلة “جون أفريك” الفرنسية، في شهر ماي المنصرم، بالمجمع الشريف للفوسفاط، كمديرة مشروع.

ويشتغل هؤلاء الصحافيون المغاربة الفرنكفونيون، والذين من بينهم من كان يرغد ويزبد ليلا نهارا في “المخزن” تحت قيادة محمد سوال ، كبير الاقتصاديين في المجمع الشريف للفوسفاط والمستشار الخاص للمدير العام مصطفى تراب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق