إسبانيا تعلن عن رحلة بحرية جديدة لترحيل باقي العالقين في المغرب

17 أغسطس 2020
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
إسبانيا تعلن عن رحلة بحرية جديدة لترحيل باقي العالقين في المغرب

الصحافة _ الرباط

اعلنت السفارة الاسبانية بالمغرب، عن تنظيم رحلة بحرية جديدة لاجلاء رعايا إسبان وأجانب الذين يحملون بطائق الإقامة في إسبانيا.

وحددت السفارة الإسبانية على صفحتها بموقع فيسبوك، موعد الرحلة البحرية الجديدة المخصصة لإجلاء العالقين، في 20 غشت الجاري، مشيرة الى أنها ستربط بين ميناء طنجة المتوسط وميناء الجزيرة الخضراء.

وستقوم شركة “تراسميديتيرانيا”، بمهمة نقل العالقين بين طنجة والجزيرة الخضراء، ووضعت رابطا للمواطنين الإسبان والحاملين لبطائق الإقامة الإسبانية من أجل التسجيل للعودة على متن ذات الباخرة.

يشار الى ان إسبانيا نظمت أزيد من 20 رحلة بحرية في الشهور الأخيرة، من أجل إعادة رعاياها العالقين في المملكة المغربية، وذلك منذ إعلان المغرب إغلاق حدوده الجوية والبحرية لاحتواء تفشي كورونا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق