إدارة اليوتيوب تصدم سعد لمجرد من جديد

4 نوفمبر 2019
إدارة اليوتيوب تصدم سعد لمجرد من جديد
رابط مختصر

الصحافة _ مُتابعة

فاجأت إدارة موقع اليوتيوب، الفنان سعد لمجرد بحجب فيديو كليب أغنيته “انساي” التي جمعته بالممثل المصري محمد رمضان، من القناة الرسمية الخاصة بهذا الأخير.

إدارة اليوتيوب أقدمت على خطوة أثارت استغراب جمهور “المعلم” و”الأسطورة”، خاصة أن الفيديو كليب حقق نسب مشاهدة عالية في ظرف قياسي، كما حظي باستحسان عدد من المهتمين بالشأن الفني سواء في المغرب أو في مصر.

وكان لمجرد قد واجه الأسبوع الماضي بعض المشاكل مع اليوتيوب جراء حجب فيديو كليب أغنيته الأخيرة “سلام”، بسبب التبليغ عنها من طرف المغني الأمازيغي هشام تلمودي، بدعوى أن محسن تيزاف كاتب الكلمات وعضو مجموعة “الفناير” استغل الجزء الأمازيغي منها دون استشارته، إلا أن الوثائق القانونية التي يتوفر عليها تيزاف مكنته من ضمان عودتها بعد أزيد من 24 ساعة على حجبها.

هذا وحققت أغنية لمجرد ورمضان مشاهدات هامة بالرغم من انطلاقها الخافت مقارنة مع أعمال لمجرد السابقة، التي تعوّد الجمهور على إحداث ضجة عند طرحها.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!