إخضاع جميع الوزراء المغاربة وزوجاتهم لتحاليل فيروس “كورونا”.. وهذه هي نتائجها!

14 مارس 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
Tenue de la réunion hebdomadaire du Conseil de gouvernement sous la présidence du Chef du gouvernement M. Saâd Dine El Otmani. 07112019-Rabat
Tenue de la réunion hebdomadaire du Conseil de gouvernement sous la présidence du Chef du gouvernement M. Saâd Dine El Otmani. 07112019-Rabat

الصحافة _ لمياء أكني

ذكر مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن جميع الوزراء المغاربة، خضعوا رفقة زوجاتهم أو أزواجهم – الوزيرات -، للتحاليل المخبرية للتأكد من إصابتهم بفيروس “كورونا المستجد أو عدم إصابتهم، وذلك بعد إعلان إصابة وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر أعمارة، بالفيروس.

ووفقاً لذات المصدر، فإن التحاليل المخبرية لبعض أعضاء الحكومة حول إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد من عدمه، كانت سلبية، وبالتالي إنهم غير مصابين بالفيروس.

وأشار مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية إلى أن بعض الوزراء مازالوا إلى حدود كتابة هذه الأسطر لم يتوصلوا بنتائج التحاليل المخبرية، مشيرا إلى التحاليل المخبرية التي تخص زوجاتهم كانت سلبية.

قرار إخضاع الوزراء للاختبار، جاء بسبب مشاركة الوزير اعمارة في المجلس الحكومي أول أمس الخميس، حيث جاءت النتيجة سلبية بما يعني خلوهم من الاصابة.

وباصابة الوزير عبد القادر اعمارة ارتفع عدد الحالات المؤكدة المسجلة الى 18حالة منها حالة وفاة وحالة شفاء تام ..

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق