إجراءات لعزل المستشار الذي تسبب في فوضى في دورة مجلس سطات

28 مارس 2022
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
إجراءات لعزل المستشار الذي تسبب في فوضى في دورة مجلس سطات

الصحافة _ وكالات

راسل عامل إقليم سطات عضو المجلس الجماعي لمدينة سطات التي تسبب في فوضى واتلف ممتلكات المجلس خلال الاجتماع الأخير للمجلس، وهي وقائع تم توثيقها بالفيديو.

وتشير مصدر إلى أن   مراسلة لوزير الداخلية أشرت على بدء اجراءات العزل بتفعيل  القانون التنظيمي للجماعات المحلية. وأنه سيتم إحالة الملف على المحكمة الادارية بشأن ما صدر عن المستشار من اجل افعال مخالفة للقوانين واخلاقيات المرفق العام.

أبحاث الادارة الترابية أظهرت أن حادث  الفوضى الذي تسبب فيه المستشار الهائج، هو الثالث من نوعه دون ان تتدخل السلطة لفرض احترام القانون.

في المرة الاولى خلال جلسة انتخاب الاغلبية المسيرة وفي مرة ثانية حين منع ممثلا لوزارة الصحة من تقديم عرضه في دورة المجلس والمرة الاخيرة بتخريب ممتلكات الجماعة والاعتداء على مستشار جماعي.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق