إتهامات بسرقة أفرشة وصنابير وتجهيزات المستشفى الميداني لبنسليمان تلاحق مرضى كورونا

1 أغسطس 2020
إتهامات بسرقة أفرشة وصنابير وتجهيزات المستشفى الميداني لبنسليمان تلاحق مرضى كورونا
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

فجر طبيب يشتغل بالمستشفى الميداني المخصص لاستقبال مرضى فيروس كورونا كوفيد 19 ، فضيحة من العيار الثقيل حين تحدث عن قيام مرضى بسرقة اجهيزات المستشفى عند شفائهم.

وأفاد طبيب الإنعاش بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس؛ نوفل هواري، “نتحدث عن سرقة تجهيزات ومعدات من المستشفى الميداني، الذي أقامته السلطات المغربية بمدينة بنسليمان لعلاج المصابين بفيروس كورونا، في الأشهر الأولى لبداية الجائحة”.

وأورد هواري، في تغريدة على حسابه على “تويتر”، أنه جرى “رصد إختفاء عدة تجهيزات من المستشفى، منها رشاشات الحمام والصنابير وأغطية الأسرة في ظروف غامضة”، وأضاف الطبيب ذاته أن “الجهات المسؤولة قامت بفتح بحث فوري، ليظهر أن المرضى من المتعافين قاموا بسرقة تلك التجهيزات ووضعها داخل أغراضهم قبل مغادرة المستشفى”، وفق تعبير المتحدث.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!