أمير دولة قطر يستقبل المستشار الملكي الهمة والوزير الهاوي بوريطة.. وهذه هي تفاصيل اللقاء!

27 فبراير 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
أمير دولة قطر يستقبل المستشار الملكي الهمة والوزير الهاوي بوريطة.. وهذه هي تفاصيل اللقاء!

الصحافة _ وكالات

استقبل الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، اليوم، كلا من فؤاد عالي الهمة مستشار الملك محمد السادس، وناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي.

وفي بداية المقابلة نقل المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة للأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تحيات الملك محمد السادس، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري دوام النماء والرفعة، فيما حمله الأمير تحياته لأخيه الملك وتمنياته له بموفور الصحة والسداد، وللشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، معربا عن شكره على قرار الملك محمد السادس تعبئة كل طاقات وخبرات المملكة المغربية للمساهمة في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

جرى خلال المقابلة أيضا استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق