أميرات وأمراء مغاربة يحلون بالداخلة لقضاء عطلتهم الصيفية

الرئسيةسلايدرمجتمع
11 يوليو 2020
أميرات وأمراء مغاربة يحلون بالداخلة لقضاء عطلتهم الصيفية
رابط مختصر

الصحافة _ إلياس المصطفاوي

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن عدد من الأميرات والأمراء من أفراد الأسرة الملكية المغربية، حلوا بعد ظهر يوم السبت (11 يوليوز) بمدينة الداخلة، لقضاء عطلته الصيفية.

ووفقا لنفس المصدر، فإن أفراد الأسرة الملكية ومرافقيهم، والذين يُناهز عددهم الـ15 شخصاً، حلوا بمدينة الداخلة على متن رحلة جوية للخطوط الملكية المغربية انطلقت من مدينة الدارالبيضاء، ووصلت مدينة الداخلة حوالي الساعة الثانية من زوال يوم السبت 11 يوليوز الجاري، قبل أن يتوجهوا جميعهم إلى فندق “لاكريك” المطل على خليج وادي الذهب.

وأورد مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن استعدادات مكثفة سبقت زيارة أفراد الأسرة الملكية لمدينة الداخلة، سواء على مستوى مطار الداخلة أو الوحدة الفندقية التي سيقيمون فيها، حيث تم إخضاع جميع عمالها لإختبارات الكشف عن فيروس “كوفيد 19”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!