أمن الرباط يضبط 3 أشخاص يصورون فيديو يحمل تبليغا عن جرائم وهمية

20 يونيو 2019
admin
سلايدرمجتمع
أمن الرباط يضبط 3 أشخاص يصورون فيديو يحمل تبليغا عن جرائم وهمية

الصحافة من المغرب

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الفرقة السياحية التابعة لولاية أمن الرباط، قد ضبطت اليوم الخميس، ثلاثة طلبة في مؤسسة مهنية حرة، من بينهم فتاتان، بصدد تصوير مقاطع فيديو مشفوعة بتعليق صوتي يتضمن تبليغا عن جرائم وهمية يعلم بعدم حدوثها.

وحسب بلاغ الصادر عن المديرية فإن عناصر الشرطة كانت قد ضبطت الأشخاص الثلاثة، البالغين من العمر 18 و19 سنة، وهم بصدد تصوير مقاطع فيديو بساحة صومعة حسان بمدينة الرباط، وتظهر فيها الفتاتان تجلسان بالقرب من بعضهما البعض وفي خلفية الصورة يبدو المسجد، مع بعض الإيحاءات ذات الحمولة الجنسية، مرفوقة بتعليق صوتي يزعم، بشكل كاذب، أن الأمر يتعلق بممارسات شاذة بين الفتيات بأحد مساجد المغرب.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم فتح بحث في الموضوع مع الأشخاص الثلاثة الموقوفين تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق