أمريكا تتفاعل مع رسالة الملك محمد السادس إلى ترامب

5 أكتوبر 2020
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
أمريكا تتفاعل مع رسالة الملك محمد السادس إلى ترامب

الصحافة _ الرباط

تفاعلت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط، مع الرسالة التي بعثها الملك محمد السادس للرئيس دونالد ترامب، السبت، والتي عبّر فيها عن متمنياته بالشفاء العاجل له وللسيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت السفارة على صفحتها الرسمية بـ”الفايسبوك”: “شكراً جلالتكم على كلماتكم الطيبة وتلك التي عبر عنها الكثير من المغاربة، متمنين الشفاء العاجل للرئيس ترامب والسيدة الأولى”.

وبعث الملك محمد السادس برقية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر فيها جلالته عن متمنياته بالشفاء العاجل له وللسيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب.

وقال الملك محمد السادس، في هذه البرقية، إنه تلقى بأسف شديد خبر إصابة السيد ترامب والسيدة الأولى بفيروس كوفيد- 19.

وبهذه المناسبة، أعرب جلالة الملك لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية ولعقيلته عن متمنياته الصادقة بالشفاء التام والعاجل.

ومباشرة بعد إعلان الرئيس الأميركي إصابته وزرجته بالفيروس، تقاطرت عليه العديد من الرسائل من زعماء عرب وأجانب يتمنون من خلالها له الشفاء العاجل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق