“أضخم فنجان قهوة” يُدخل كولومبيا موسوعة غنيس (فيديو)

22 يونيو 2019
admin
العالمسلايدر
“أضخم فنجان قهوة” يُدخل كولومبيا موسوعة غنيس (فيديو)

تمكنت قرية كالداس الكولومبية من تحطيم الرقم القياسي لموسوعة “غينيس”، بصناعتها أكبر فنجان للقهوة في العالم، حيث بلغت سعته 22.739 لتر من سائل القهوة.

وأعلنت موسوعة غينيس العالمية، عن تتويج بلدة كالداس بهذا اللقب، الثلاثاء، من خلال نشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، حيث شاركت صورا للفنجان الضخم، وهنأت ساكنة قرية كالداس الذين شاركوا في تنظيم هذا الحدث الضخم.

هذا وتم إنشاء الفنجان الضخم في ساحة قرية تشيتشينا الواقعة على سفوح الجبال، في منطقة تشتهر بزراعتها للبن، بمشاركة أكثر من 1955 متطوع من البلدة، يوم السبت الماضي، حيث تم سكب قرابة 20 طن من القهوة.

وأشار منظمو هذا الحدث إلى أن سعيهم لتحطيم الرقم القياسي، ما هو إلا محاولة للفت الانتباه إلى المنتجات المحلية من القهوة، وهو أمر مهم بالنسبة للمزارعين.

https://www.youtube.com/watch?v=sH9O94uYQdw

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق