أردوغان يعتزم افتتاح جامعات خاصة بالنساء أسوة باليابان

الرئسيةالعالم
29 يونيو 2019
أردوغان يعتزم افتتاح جامعات خاصة بالنساء أسوة باليابان
رابط مختصر

الصحافة _ زكرياء بومفتاح من تركيا

في خطاب ألقاه بجامعة موكوغاوا للسيدات في اليابان، أثناء منحه دكتوراه فخرية على هامش زيارته لمدينة أوساكا للمشاركة في قمة زعماء دول مجموعة العشرين، أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن بلاده تعتزم الاستفادة من تجربة اليابان فيما يتعلق بافتتاح جامعات مخصصة للسيدات فقط.
وأعرب الرئيس التركي عن ثقته في استمرار التعاون الوثيق بين جامعة موكوغاوا للسيدات اليابانية وجامعة بهجه شهير التركية مشيرًا إلى أن 80 جامعة يابانية أي 10% من عدد الجامعات مخصصة للسيدات.
وقال إن تركيا ستجري الدراسات اللازمة في جامعات السيدات في اليابان لاتخاذ خطوات مشابهة. وأوضح أن الصداقة والتعاون الوثيق بين تركيا واليابان اللتين تقعان غرب وشرق القارة الآسيوية على أفضل مستوى.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!