أخنوش يُشكل تركيبة مجالس جهة سوس وعمالة وبلدية أكادير.. وهذه هي التفاصيل!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
14 سبتمبر 2021
أخنوش يُشكل تركيبة مجالس جهة سوس وعمالة وبلدية أكادير.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

بشكل رسمي، أودع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، يومه الثلاثاء، ترشحه لرئاسة جماعة أكادير لدى السلطات المختصة.

وكشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن عزيز أخنوش عقد لقاء تنسيقيا مع عدد من المرشحين لتولي مهام رئاسة الجماعات التابعة لعمالة أكادير إداوتنان، ومع المرشحين لرئاسة المجلس الجهوي سوس ماسة ومجالس العمالات والأقاليم بالجهة.

وحسب ذات المصدر فإنه على مستوى بلدية أكادير، بعدما حسم أمر الرئاسة لفائدة التجمع الوطني للأحرار في شخص عزيز أخنوش تقرر إسناد النيابات لكل من حزب الإستقلال والإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية والأصالة والمعاصرة.

وأورد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية أنه بالنسبة للمجلس الإقليمي تم تقديم لائحتين فقط، الأولى مشتركة بين حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الإستقلال وحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، ولائحة خاصة بحزب الأصالة والمعاصرة.

ذات المصدر أكد أنه لم يتم قبول لائحة حزب التقدم والإشتراكية بسبب إيداعها بعد إنتهاء الآجال القانونية.

وبخصوص مجلس مجلس جهة سوس ماسة فإن حزب التجمع الوطني للأحرار إقترح رئيس غرفة التجارة السابق كريم اشنكلي لقيادة المجلس بتشكيلة تضم إسناد النيابات لكل من أحزاب الأصالة والمعاصرة والإتحاد الإشتراكي والإستقلال.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق