أخنوش يتصل بلقجع ويؤكد دعم الحكومة الكامل للفريق الوطني

1 فبراير 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
أخنوش يتصل بلقجع ويؤكد دعم الحكومة الكامل للفريق الوطني

الصحافة _ وكالات

رئيس الحكومة عزيز أخنوش ربط الاتصال برئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، لتأكيد دعم الحكومة الكامل للفريق الوطني ، رغم الهزيمة امام مصر ، و اقصائه من كأس إفريقيا في مباراة يوم الاحد.

قال أخنوش، رئيس الحكومة، أمس الاثنين في البرلمان، أن حكومته تدعم المنتخب المغربي رغم إقصائه من كأس إفريقيا.

و أضاف أخنوش ، خلال جلسة المساءلة الشهرية، لمناقشة خطة الحكومة للنهوض بقطاع الثقافة : “كل المغاربة “نعسوا البارح مقلقين بسبب النتيجة لي ماعجباتناش” في إشارة لإقصاء المنتخب المغربي من كأس أمم إفريقيا أمام مصر”.

وزاد : ” فقنا صباح بخير وماكاين باس ..عندنا فريق شاب و فتي كيبني كايشتاغل وغادي يمشي للأمام”.

وزاد بالقول : “ما شي معقول ملي كنشوف شي منشورات ديال مسؤولين كبار و كيدخلو فهادشي هاداك شغلهم ولكن حنايا محتاجين لهاد الفريق ..يجب أن ندعمه و نطلب المغاربة باش يدعموه لأن عندنا مقابلات مهمة من هنا شهر وامغاديش إتلاقاو على شهر ..هاد الناس ايلا نعسنا مقلقين راه نعسنا وهوما البارح سولتهم والله دوك اللعابة مانعسوش لبارح و كيبكيو”.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق