أخنوش يتسبب في شلل تام بمختلف الموانئ المغربية

3 يناير 2020
أخنوش يتسبب في شلل تام بمختلف الموانئ المغربية
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

بعد شلهم لعدد من الموانئ بسبب إضراب يومي 1 و2 يناير، يستعد موظفو قطاع الصيد البحري لخوض إضراب آخر عن العمل يوم الأربعاء 8 ينابر، احتجاجا على ما وصفوه بتماطل الوزارة المعنية وتكرارها للوعود دون تفعيل.

كما برمجت النقابة الوطنية لموظفي الصيد البحري المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يوم 21 و22 لتنفيذ إضراب وطني آخر مصحوبا بوقفة احتجاجية مركزية أمام مقر فطاع الصيد البحري بالرباط ابتداء من الساعة 11:00 صباحا.

وتتهم النقابة الوزارة بتدبير القطاع عن طريق الإنصياع لرغبات بعض المهنيين على حساب موظفي القطاع، والتعامل مع مطالب الموظفين بالتماطل والتسويف.

ويطالب موظفو الصيد البحري بمؤسسة للأعمال الإجتماعية، وتقنين التعويضات والمنح، ومحاربة الفساد الإداري وتأهيل الموارد البشرية، ومحاربة تغول المهنيين على القطاع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!