أتلف له زهاء 30 ألف درهم من سلعه.. صاحب محل تجاري بالبيضاء يشتكي شطط قائد في استعمال السلطة (فيديو)

admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
10 أبريل 2021
أتلف له زهاء 30 ألف درهم من سلعه.. صاحب محل تجاري بالبيضاء يشتكي شطط قائد في استعمال السلطة (فيديو)

الصحافة _ الرباط

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، شريط فيديو يُظهر رجل سلطة برتبة “قائد”، وهو يتلف سلعا معروضة في واجهة محل تجاري داخل قيسارية حي سباتة بمدينة الدار البيضاء.

وكشف صاحب المحل في شريط الفيديو، أن قائد المقاطعة يأتي مرارا في الصباح الباكر إلى محله التجاري المختص في بيع الثوابل والقطاني والفواكه الجافة، ويقوم بحجز سلعه وإتلافها على الأرض.

ويُظهر شريط الفيديو رجل سلطة برتبة مقدم وهو يحاول ثني قائد المقاطعة عن القيام بإتلاف سلع المحل التجاري المذكور، لكن دون جدوى.

وأورد صاحب المحل أنه يملك جميع الوثائق والرخص القانونية لمحله، ويؤدي للمجلس الجماعي بانتظام الضريبة المخصصة لعرض سلعه بواجهة محله. مستغرباً من تكرار قيام القائد المذكور بنفس الأمر، دون أن يحرك ساكنا بخصوص المحلات التجارية الأخرى داخل القيسارية،

وأشار صاحب المحل إلى أن القائد المذكور حجز زهاء 30 ألف درهم من سلعه، حسب قوله، لافتا إلى أن المسؤول المذكور لم يعترف برخص المحل.

رابط مختصر
كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق