آخر رد للحكومة على الملف المطلبي لطلبة الطب

مجتمع
20 يونيو 2019
آخر رد للحكومة على الملف المطلبي لطلبة الطب
رابط مختصر

الصٌَحافة من المغرب

أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، اليوم الخميس بالرباط، أن الحكومة حريصة على إيجاد حل لملف طلبة كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان، بما يضمن مصلحة الطلبة ويتوافق مع أحكام الدستور.

وقال الخلفي، في لقاء صحفي أعقب انعقاد المجلس الحكومي، إن “البحث عن الحلول في المستقبل هو هم للحكومة، لأن الأمر يتعلق بحوالي 20 ألف طالب وطالبة، مضيفا أن الحكومة “حريصة على الوصول إلى حلول في إطار ما يخدم مصلحة الطلبة والوطن ويضمن احترام أحكام الدستور”.

وذكر بأن ممثلين عن تنسيقية طلبة كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان، عقدوا لقاء مع وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان السيد مصطفى الرميد، يوم الثلاثاء الماضي، من “دون الوصول إلى أي قرار أو اتفاق”.

وكانت الحكومة قد عبرت عن مساندتها لكل “مبادرات الوساطة التي تم اقتراحها وتثمن جميع المساعي الحميدة الرامية إلى إيجاد الحلول الكفيلة” لتجاوز وضعية هؤلاء الطلبة، مجددة تأكيدها على “التطبيق الكامل للمقتضيات القانونية والمسطرية الجاري بها العمل في مثل هذه الوضعية”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!